منتدى خليجي وافتخر
اهلا وسهلا بك في منتدى خليجي وافتخر
اذا سجلت شرفتنا
اذا لم تسجل شرفتنا

منتدى خليجي وافتخر

للخليجين والعرب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

انتظروا المسابقة الكبرى "صيف الخليج أحلى"

اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

100 مشاركة وتغتنم فرصة الاشراف

شاطر | 
 

 سوق الاسهم السعودية يغلق منخفضا 64 نقطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خليجي كيوت
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

المواضيع والردود : 112
نقاط : 187
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/06/2011

مُساهمةموضوع: سوق الاسهم السعودية يغلق منخفضا 64 نقطة   الثلاثاء يونيو 21, 2011 2:05 am

أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية اليوم منخفضا 64,99 نقطة عند مستوى 6377.71 نقطة بتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3,3 مليار ريال .وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 148 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 87 ألف صفقة حققت فيها أسهم 16 شركة ارتفاعا في قيمتها فيما كانت أسهم 124 شركة تسجل انخفاضا في قيمتها . وكانت أسهم شركات أمانة واللجين وأسمنت الجنوبية وإعمار وأنابيب وأسمنت اليمامة هي الأكثر ارتفاعا اليوم , أما أسهم شركات شمس وثمار وملاذ والأهلية والمتطورة والأسماك فكانت الأكثر انخفاضا . كما كانت أسهم شركات سابك والإنماء وأمانة وكيان والمصافي واللجين الأكثر نشاطا بالقيمة , وأسهم شركات الإنماء وإعمار وكيان ودار الأركان وزين واللجين الأكثر نشاطا بالكمية في تداولات اليوم .

(15:30)
وبرزت أسهم بنك الإنماء وكيان السعودية وزين السعودية كأكثر الشركات نشاطا في السوق من حيث كمية الأسهم فيما حققت أسهم اكسا التعاونية واللجين واسمنت الجنوبية ارتفاعات جيدة في قيمتها المالية في المقابل انخفضت القيمة المالية لأسهم اليانز اس اف وزجاج وولاء للتأمين.

(13:30)
قلص سوق الأسهم السعودية من خسائره ليفقد 60 نقطة (0.95%-) ليراوح المؤشر العام عند مستوى 6380 بعد أن تم تداول 50 مليون سهم بقيمة 1.3 مليار ريال تمت من خلال 30 ألف صفقة على 144 شركة ارتفع منها 10 شركات وانخفض 130 أخرى.

وبرزت أسهم كيان السعودية وبنك الإنماء وزين السعودية كأكثر الشركات نشاطا في السوق من حيث كمية الأسهم فيما حققت أسهم اتحاد الخليج وبوبا العربية واسمنت الجنوبية ارتفاعات جيدة في قيمتها المالية في المقابل انخفضت القيمة المالية لأسهم أنعام القابضة وثمار وحلواني اخوان.

(12:30)
افتتح سوق الأسهم السعودية جلسة تداولاته على انخفاض 70 نقطة (1.07%-) ليراوح المؤشر العام عند مستوى 6375 بعد أن تم تداول 20 مليون سهم بقيمة 500 مليون ريال تمت من خلال 15 ألف صفقة على 140 شركة ارتفع منها 10 شركات وانخفض 125 أخرى.

وبرزت أسهم كيان السعودية وزين السعودية وبنك الإنماء كأكثر الشركات نشاطا في السوق من حيث كمية الأسهم فيما حققت أسهم البنك اسمنت الجنوبية والمصافي وتبوك الزراعية ارتفاعات جيدة في قيمتها المالية في المقابل انخفضت القيمة المالية لأسهم سبكيم العالمية وأنعام القابضة وحلواني اخوان.[b][i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سوق الاسهم السعودية يغلق منخفضا 64 نقطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى خليجي وافتخر :: دول مجلس التعاون الخليجي :: المملكة العربية السعودية-
انتقل الى: