منتدى خليجي وافتخر
اهلا وسهلا بك في منتدى خليجي وافتخر
اذا سجلت شرفتنا
اذا لم تسجل شرفتنا

منتدى خليجي وافتخر

للخليجين والعرب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

انتظروا المسابقة الكبرى "صيف الخليج أحلى"

اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

100 مشاركة وتغتنم فرصة الاشراف

شاطر | 
 

 جوائز تقديرية من مركز الإمارات للصرافة للشركات المشاركة في نظام دفع الأجور سمارت بي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خليجي كيوت
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

المواضيع والردود : 112
نقاط : 187
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/06/2011

مُساهمةموضوع: جوائز تقديرية من مركز الإمارات للصرافة للشركات المشاركة في نظام دفع الأجور سمارت بي   الثلاثاء يونيو 21, 2011 2:11 am

20 يونيو 2011- "نحيي مبادرة حكومة الإمارات العربية المتحدة للسهر على رفاه العاملين في الدولة من خلال تطبيق نظام حماية الأجور دبليو بي إيس WPS ونقدر إلتزام الشركات لدعمها هذه الرؤية العظيمة بالمشاركة في نظام سمارت بي" يلاحظ المدير العام لمركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة بمناسبة حفل توزيع الجوائز التقديرية للشركة المتميزة لدفع الأجور من خلال نظام سمارت بي.

منح مركز الإمارات للصرافة 10 جوائز للشركات المتميزة لدفع الأجور المشاركة في نظام سمارت بي لدفع أجور العاملين والموظفين، الشىء الذي ساعدهم في الامتثال لنظام حماية الأجورالذي أصدرته وزارة العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة ومصرف الإمارات المركزي. ويعتبر نظام سمارت بي من الخدمات التي تستفيد منها أكثر من عشرات الآلاف من الشركات التي تؤيد مبادرة الحكومة لتبسيط عملية دفع الرواتب.

واضاف المدير العام: "إننا نغتنم هذه الفرصة لتقديم شكرنا الجزيل لوزارة العمل ومصرف الإمارات المركزي لتشجيع وتوجيه الشركات وموظفيها. وفضلا عن ذلك فإن خدمة سمارت بي لدفع الرواتب تسعى إلى التميز في ظل توجيهات الوزارة التي لا تقدر بثمن وتعتبر في حد ذاتها تجربة تعليمية عظيمة. وسمارت بي اليوم من الخدمات الرائدة في السوق المالي وذلك بفضل شراكتنا مع عشرات الآلاف من الشركات. وهذه الجائزة هي عربون تقدير لشركائنا المتميزين في الأداء خلال عام 2010".

الخدمة الرائدة لدفع الأجور توفر للشركات المشاركة السرية في العمليات، الأمان، منهج عمليات مدعم بالتكنولوجية الحديثة والمتقدمة، تسهيل دفع الرواتب في كل فروع المركز والمجمعات السكنية، إدارة العلاقة المهنية وما إلى ذلك... وبتكلفة فعالة.

وللعاملين في هذه الشركات، توفر خدمة سمارت بي طرق مريحة وآمنة لإستلام الراتب وفي الوقت المناسب من أي فرع من فروع مركز الإمارات للصرافة المتواجدة في الدولة على نطاق واسع. ولتوفير مزيد من الراحة للموظفين والعمال يقدم مركز الإمارات للصرافة وذلك بالتعاون مع ماستركارد، البطاقة الالكترونية سمارت بي - ماستر كارد للراتب. وبهذه البطاقة يمكن سحب الراتب من خلال أي جهاز صراف آلي معتمد ماستركارد ودفع فواتير التسوق في احد نقاط البيع المعتمدة من ماستركارد في المواقع التجارية. كما يمكن لحاملي بطاقة سمارت بي - ماستر كارد سحب الأموال نقدا من جهاز الصراف الآلي الخاص بمركز الإمارات للصرافة والمتواجدة في جميع الإمارات.

سمارت بي من المنتجات الخاصة التي يوفرها مركز الإمارت للصرافة الرائد في مجال التحويلات المالية العالمية وتداول العملات، إضافة إلى غيرها من المنتجات الأخرى مثل إكسبريس موني للتحويلات المالية السريعة، موني تو إينيوير للتحويلات عبر الإنترنيت، فلاش للتحويلات المصرفية الآنية، إيكس باي لعمليات الدفع من خلال الهاتف المحمول. وبصرف النظر عن هذه المنتجات، فإن مركز الإمارات للصرافة يقدم خدمات عالية الجودة من خلال شبكته العالمية من خلال أكثر من 500 فرع مباشر في 23 دولة عبر القارات الخمس.

ولقد حضر حفل توزيع الجوائز السيد ابراهيم العماري، مدير مكتب حماية الأجور مع مسؤولوين كبار من وزارة العمل لتشجيع الأداء لتحقيق التميز، والإمثتال لمبادرة الحكومة. كما حضر الحفل الذي أقيم في فندق البستان روتانا، بالقرب من مطار دبي، كبار المسؤولين من مركزالإمارات للصرافة ، وكبار الشخصيات والمدعوين ووسائل الإعلام الخاصة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوائز تقديرية من مركز الإمارات للصرافة للشركات المشاركة في نظام دفع الأجور سمارت بي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى خليجي وافتخر :: دول مجلس التعاون الخليجي :: الامارات العربية المتحدة-
انتقل الى: